بلدي بني وليد يبحث مع مراقبة التعليم بالمدينة العودة المدرسية وفق الإجراءات الاحترازية .
نشر بتاريخ:
بني وليد 06 أغسطس 2021م ( وال) - عقد بديوان مراقبة التعليم ببلدية بني وليد أمس الخميس اجتماع ضم عميد البلدية المكلف "يونس العزوزي" ورئيس لجنة التعليم بالمجلس البلدي "مبروكة ضو" ومراقب التعليم ومديري الإدارات بالمراقبة ونقيب المعلمين بالبلدية.
بحث الاجتماع الاستعدادات للعودة المدرسية لاستكمال المقررات الدراسية وإجراء الامتحانات وفق الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من قبل اللجنة العلمية الاستشارية لمكافحة فيروس كورونا .
كما ناقش الاجتماع الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية ،وسبل معالجتها ،و آخر مستجدات المستحقات المالية الخاصة بعلاوة الحصة و المرتبات المتأخرة لمعلمي العقود منذ عام 2014 م .
( وال )