الهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء تشرع الاحد القادم في حملة لتطعيم وتحصين الزارعين والمتبرعين لأعضاء الكلى والكبد ضد فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 أغسطس 2021 (وال) - تطلق الهيئة الوطنية العامة لزراعة الأعضاء والأنسجة والخلايا يوم الاحد القادم بطرابلس الحملة الوطنية للتطعيم والتحصين ضد فيروس كورونا .
وتستهدف الحملة جميع الزارعين والمتبرعين لأعضاء الكلى والكبد بمقر الهيئة الكائن بالمستشفى المركزي ابتداء من الساعة التاسعة صباحا .
وأهابت الهيئة ، الزارعين والمتبرعين للأعضاء بضرورة مراجعة عيادة الهيئة والإسراع في التحصين من هذا الفيروس على أن يكونوا مصحوبين بالرقم الوطني ورقم جواز السفر ورقم القيد .
..(وال)..