وزيرة الخارجية تتابع مع وفد من المسؤولين والأطباء والاخصائيين بقطاع الصحة التركي افاق التعاون الثنائي.،
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 أغسطس 2021 م ( وال )- استقبلت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي ( نجلاء المنقوش ) بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس اليوم الأربعاء وفدا من المسؤولين والأطباء والاخصائيين بقطاع الصحة التركي ، الذي يزور ليبيا هذه الأيام بدعوة من وزارة الخارجية
وتناول اللقاء الذي حضره سفير تركيا لدى ليبيا كنعان يلماز ، افاق التعاون الثنائي في المجالات الصحية واحتياجات القطاع الصحي في ليبيا خاصة فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره .و أكد السفير التركي خلال اللقاء استعداد حكومة بلاده لتلبية كافة المتطلبات التى تحتاجها المستشفيات ، والمراكز الصحية ، ومراكز العزل المعنية بمجابهة فيروس كورونا ،
يذكر بأن الوفد التركي الذي يضمن عددا من المسؤولين ، والأطباء ، والاخصائيين ، والمختصين بقطاع الصحة التركي ، قام بزيارة تفقدية إلى عدد من المرافق الصحية بمدينتي مصراتة وزليتن، والمرافق الصحية بطرابلس ، وذلك للوقوف على احتياجاتها.