تشغيل مصنع الأكسجين بمدينة زليتن لدعم الخدمات الصحية بمركز عزل زليتن.
نشر بتاريخ:طرابلس 4 اغسطس 2021 م ( وال ) - تم ليلة أمس تشغيل مصنع الأكسجين بمدينة زليتن ضمن جهود المجلس البلدي لمكافحة فيروس كورونا ودعم الخدمات الصحية بمركز عزل زليتن.
وقام الفنيون بتوصيل المنظومة مصنع الأكسجين بمركز العزل زليتن وذلك لتخفيف العبء والنقص الحاصل في المركز للاكسجين .
يذكر أن مصنع الاكسجين تم تجهيزه وتوفيرة من المجلس البلدي بالتعاون ودعم رجال الأعمال بالبلدية.