وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة يبحث مع عميد بلدية درج ، الصعوبات التي تواجه العمل الأمني بالبلدية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 اغسطس 2021 (وال) – بحث وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة عميد " محمود سعيد " بطرابلس مع عميد بلدية درج " فاضل حسين" ، الصعوبات التي تواجه العمل الأمني داخل نطاق البلدية .
كما نوقش خلال الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة التنسيق لتفعيل قسم الجوازات بالمدينة وتذليل كافة الصعوبات من أجل حصول المواطنين على مستندات السفر وذلك عبر التواصل مع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب.
..(وال)..