مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالبحث العلمي وسبل تطويره في المجالات العلمية كافة .
نشر بتاريخ:طرابلس 3 أغسطس 2021 ( وال ) - خصص الاجتماع الموسع الذي عقد بجامعة طرابلس صباح اليوم لمناقشة العديد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بالبحث العلمي وسبل تطويره في المجالات العلمية كافة .
ضم الاجتماع وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي أ.د " صالح هدية " و مدير إدارة الدراسات العليا د " مختار العماري " ورئيس جامعة طرابلس أ.د خالد عون ووكيل الجامعة للشؤون العلمية ود " طلال الزرقاني "وكيل الجامعة المساعد للعلوم الإنسانية ود " خالد غومة " وكيل الجامعة المساعد للعلوم الطبية ود" محمد المرعوش " ومدير مركز البحوث والاستشارات بالجامعة ود" علي عنون " ومدير إدارة الدراسات العليا بالجامعة ود" إسماعيل الشقمان " ومدير مركز التوثيق والمعلومات بالجامعة ود" عبد المنعم الأسود " ومدير مكتب الوكيل أ.د " عبد المولى رشراش " .
وتم خلال هذا الاجتماع بحث آليات تطوير الدراسات العليا والبحث العلمي وحللة المشاكل والعراقيل التي تواجه البحث العلمي إلى جانب مناقشة الصعوبات التي تعترض البوابة الإلكترونية والرقم الجامعي وتذليلها بالاضافة تطوير التعاون بين الجامعة والهيئة الليبية للبحث العلمي والمراكز البحثية التابعة لها .
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على برنامج عمل سيتم عرضه خلال اجتماع موسع بحضور وزير التعليم خلال الفترة القادمة .
(وال )