تنفيذا لتعليمات النائب العام: تواصل الحملة الأمنية لضبط المخالفات ومنع التجاوزات الغير قانونية على أنابيب النهر الصناعي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 03 أغسطس 2021 م ( وال ) – واصلت الدوريات التابعة لفرع انفاذ القانون طرابلس بالإدارة العامة للعمليات الأمنية بالتعاون مع دوريات من جهاز الشرطة الزراعية وأعضاء من جهاز النهر الصناعي في حملتها الأمنية لضبط المخالفات ومنع التجاوزات الغير قانونية على أنابيب نقل المياه الممتدة من منطقة الهيرة إلى مدينة بني وليد، وذلك بناء على تعليمات النائب العام.
وأفادت وزارة الداخلية أنه خلال العملية الأمنية ليوم الأمس الاثنين اقفال أكثر من ( 40 ) مجمع مياه مخالف عن طريق التوصيلات العشوائية وضبط بعض المخالفين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات واحالتها لجهات الاختصاص.
( وال )