جامعة طرابلس تطلق حملة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد .
نشر بتاريخ:طرابلس 3 اغسطس 2021 ( وال ) - انطلقت بجامعة طرابلس أمس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد والتي تستهدف أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة بمتابعة و إشراف مركز الرقابة على الأغذية والأدوية و بالتعاون مع مكتب الرعايه الصحية طرابلس .
ووفقا للموقع الرسمي للجامعة تستمر هذه الحملة طيلة الفترة القادمة تدريجياً إلى ان يتم تلقيح أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة بالجامعة لضمان سير العملية التعليمية في وضع صحي مناسب و سيتم البدء في تلقيح الطلبة فور استئناف الدراسة والتي تم تعليقها وفقاً لقرار مجلس الوزراء و على تعليمات وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
( وال )