Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

المؤسسة الوطنية للنفط تدعم قطاع الصحة ببلدية زليتن لمجابهة جائحة كورونا .

نشر بتاريخ:

طرابلس 3 اغسطس 2021  ( وال )  - تركز الاجتماع  الموسع الذي عقده أمس رئيس مجلس ادارة  المؤسسة الوطنية للنفط "  مصطفى صنع الله  " مع عميد بلدية زليتن "مفتاح الطاهر حمادي " على مناقشة تقديم الدعم لبلدية زليتن لمجابهة جائحة كورونا .

  ضم الاجتماع  عقد  بالمقر الرئيسي للمؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس  مدير الشؤون الطبية بقسم العزل زليتن  الدكتور عماد مسعود  و مدير مركز العزل والفلترة   الدكتور عبدالله بن قبلية و  مدير إدارة التنمية المستدامة المكلف بالمؤسسة الوطنية للنفط  "إبراهيم خليفة  " .

  وتم خلال هذا الاجتماع الاتفاق على تزويد المدينة بمصنع للاكسجين لرفع معاناة اهالي المنطقة في ظل صعوبة الحصول عليه وتوفره بمراكز العزل. 

 وتم الإتفاق خلال الاجتماع على دعوة عدد من رجال الأعمال داخل المدينة ومؤسسة زليتن للتنمية والتطوير لعقد اجتماع آخر مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط لبحث إمكانية مد منطقة جنوب ماجر ( الحلوفه ) بمصانع الغاز 

وأكد  " صنع الله  " خلال هذا الاجتماع ان المؤسسة الوطنية للنفط لن تدخر أي جهد في تقديم الدعم اللازم، خاصة فيما يتعلق بالحالات الطارئة وبما يتماشى مع الامكانيات المتاحة، في ظل شح الميزانيات المالية.

...( وال زليتن)...