منطقة سرت تدخل في إظلام تام للمرة الثانية خلال (48 ) ساعة .
نشر بتاريخ:
سرت 02 أغسطس 2021 م (وال) - دخلت منطقة سرت بالكامل في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الأثنين في إظلام تام المرة الثانية خلال (48 ) ساعة .
وقال عضو لجنة الأزمة بشركة كهرباء سرت المهندس "رمضان أبوشوفة " لمراسل وكالة الأنباء الليبية ان جاري الاتصال مع مركز التحكم بالمنطقة الشرقية لمعرفة الاسباب، والتي قد تكون نتيجة لخروج بعض المحطات عن العمل مما تسبب في انهيار بالشبكة العامة .
وأفاد المراسل أن مدينة سرت تعاني من تردي الاتصالات الهاتفية مند يومان ، وتوقف المنظومات المصرفية بالمصارف ، وكذلك خدمات التعامل ببطاقات التسديد ، بالإضافة إلى نقص الوقود وغاز الطهي .
( وال )