Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية بني وليد يجتمع مع مديري إدارات المرافق الصحية بالمنطقة لمناقشة احتياجات البلدية للتصدي لوباء كورونا .

نشر بتاريخ:

بني وليد 2 أغسطس 2021 (وال)- عقد صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس البلدي بني وليد اجتماع ضم كلا من عميد البلدية الدكتور "يونس العزوزي" وعضو المجلس البلدي الأستاذة "مبروكة ضو" ومدير مستشفى بني وليد العام المهندس "محمد المبروك" والأستاذ "هشام زغبان" مدير مركز الفلترة ، والمهندس "إبراهيم زبيدة" من ديوان المحاسبة والمهندس "حمدي المبروك" من إدارة المشروعات بوزارة الصحة.

  وذكر المجلس البلدي بني وليد ، في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك ، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة حزمة من المواضيع المتعلقة بالشأن الصحي ، ورفع الجاهزية الطبية وتلبية احتياجات مركزي العزل والفلترة ، وتقديم الدعم اللازم لرفع مستوى الخدمات الطبية ، وبحث العقبات التي تعيق عمل المرافق الصحية .

  ..(وال)..