توقيع مذكّرة تفاهم بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي للأمم المُتّحدة حول الأغذية المدرسية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 02 أغسطس 2021 (وال)– تم بديوان وزارة التربية والتعليم بطرابلس ، اليوم الاثنين ، التوقيع على مذكّرة تفاهم بين الوزارة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المُتّحدة، لتنفيذ برنامج الأغذية المدرسية.
ووقع المذكرة وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى محمد المقريف"، والسيدة "رود الحلبي" الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.
وأكد "المقريف" أنه سيشكل لجنة تتولى متابعة البرنامج منذ انطلاقته ، مثمناً جهود برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في دعم تلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية ، مشيراً إلى أنه سيتولّى مُتابعة ذلك بجولات تفقّدية للمؤسسات التعليمية.
بدورها، أشادت الممثل والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة السيدة "رود الحلبي" بتحمس الوزارة للبرنامج ، مضيفة أن تشكيل اللجنة سيُعطى دافعاً لانطلاقتها، مؤكّدة أن دولة ليبيا تُعد من الدول الرائدة في التغذية المدرسية منذ أوائل السبعينات من القرن الماضي.
..(وال)..