عميد بلدية غريان يبحث مع رئيس مصلحة الجوازات والجنسية افتتاح مكاتب للمصلحة في المدينة.
نشر بتاريخ:غريان 28 يوليو 2021 م (وال) – بحث عميد بلدية غريان " يوسف بديري " مع رئيس مصلحة الجوازات والجنسية العميد " يوسف مراد " عددا من المواضيع المتعلقة بشؤون الجوازات ووضع الحلول العاجلة لخدمات الجوازات في العديد من المكاتب بالبلدية وخاصة مكتب فرع غريان المركز و القواسم والرابطة.
وابدى العميد " يوسف مراد "خلال هذا اللقاء الذي عقد بمقر المصلحة بطرابلس استعداده بالإسراع في إنهاء بعض الإجراءات القانونية لإعادة تقديم الخدمات بالشكل الصحيح للمواطنين ببلدية غريان.
بدوره طلب عميد بلدية غريان من رئيس مصلحة الجوازات والجنسية الإسراع بافتتاح مكتب جوازات بني خليفه وبني نصير.
( وال )