بحث إمكانية مشاركة صندوق الانماء الاقتصادي في المنتدى الليبي الدولي للإستثمار والتنمية المستدامة المزمع عقده خلال شهر ديسمبر القادم بمدينة طرابلس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 يوليو 2021 ( وال ) - تركز الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس إدارة صندوق الإنماء الإقتصادي و الإجتماعي " محمود عبدالسلام الوشاحي" صباح اليوم مع عضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين والمستوردين العرب "أسامه الجعيدي " على إمكانية مشاركة الصندوق في المنتدى الليبي الدولي للإستثمار والتنمية المستدامة المزمع عقده خلال شهر ديسمبر القادم بمدينة طرابلس.
وتأتي مشاركة الصندوق في فعاليات المنتدي الذي ستنظمه لجنة التنمية المستدامة بمعهد التخطيط في إطار خطة إدارة الصندوق لتفعيل عدد من مشروعات التنمية للشركات التابعة للصندوق.
ويصاحب هذا المنتدي معرضا كبيرا للتعريف بفرص التنمية المستدامة من خلال القطاع الخاص بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والدولية .
(وال)