افتتاح قسم عزل جديد لمعالجة مصابي فيروس كورونا بمركز زليتن الطبي بسعة ثلاثين سرير عقب تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.
نشر بتاريخ:زليتن 27 يوليو 2021م ( وال ) - افتتح قسم عزل جديد لمعالجة مصابي فيروس كورونا بمركز زليتن الطبي بسعة ثلاثين سرير عقب تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وحضر افتتاح قسم العلاج عميد بلدية زليتن م.مفتاح حمادي و نائب مدير مركز زليتن الطبي د.خالد القدار وعدد من الاطباء والعاملين بالمركز .
وشدد عميد البلدية على تنفيذ الاجراءات الوقائية عقب تطور الوضع الوبائي بالبلدية .. داعيا إلى ضرورة تكاثف الجهود بين المواطنين و الجهات المسؤولة بالمدينة من أجل الحد من زيادة عدد الحالات.