الخدمات الصحة طرابلس تقوم بتوزع أدوية السكري على العيادات المختصة بالمراكز الصحية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 27 يوليو 2021 (وال) - أفادت إدارة الخدمات الصحة طرابلس بانه تم صباح اليوم الثلاثاء توزيع أدوية السكري من مخازن مكتب الصيدلة والإمداد الطبي على كامل المراكز الصحية التي بها عيادات السكري بطرابلس .
ودعت إدارة الخدمات الصحية؛ المواطنين والمواطنات مرضى السكري الى ضرورة التواصل مع العيادات المسجلين بها وذلك لغرض استلام دواء السكري المخصص لهم.
..(وال)..