اعلان الحظر الجزئي لمدة 15 يوما بمناطق بلدية الجفرة
نشر بتاريخ:الجفرة 27 يوليو 2021م ( وال )- اصدر عميد بلدية الجفرة " سعيد ابوبكر قرينقو " قرارا يقضي باعلان الحظر الجزئي في كافة مناطق البلدية بعد الزيادة الملحوظة في اعداد المصابين بوباء كورونا كوفيد 19 .
ونص القرار على تطبق إجراءات الاغلاق التام وعدم التجول داخل بلدية الجفرة اعتبارا من امس الاثنين من الساعة السادسه مساء الي السادسة صباحا لمدة 15يوم ..
واستثنى القرار من ساعات الحظر المستشفيات والعيادات الخاصة والصيدليات والصلوات المفروضة وفرق الصيانة والتحكم بالشركه العامة للكهرباء .
واكد على الاستمرار في قفل التام لمحلات تأجير الخيام ومقاهي الارجيله والمطاعم ذات الطابع الجماعي والاسواق الشعبيه وصالات المناسبات الاجتماعيه والنوادي والصالات الرياضية وكافة المناشط الترفيهية ويسمح للمطاعم بالعمل بنظام خدمة التوصيل فقط .
وشدد على منع إقامة عقود الزواج وتجمعات المأتم والافراح والمناسبات الاجتماعية والتجمعات العشوائيه مع الزام كافة المحلات التجارية والجهات العامة باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات واستعمال مواد التعقيم والتباعد الجسدي .
وطالب القرار ، اللجنة التنفيذية الطبية لمكافحة وباء كورونا بالبلدية تقديم تقرير مفصل كل 24 ساعة الى المجلس البلدي حول تطور الوضع الوبائي .
ودعا رؤساء الفروع بالبلدية بالمتابعة و التقيد بتنفيذ تطبيق الاجراءات الاحترازية وذلك بالتنسيق مع الجهات الضبطية مع الجهات الضبطية واتخاذ الاجراءات الرادعة للمخالفين المواد حسب ماورد في نصوص القوانين الخاصة بهذا الشأن .
...(وال الجفرة)...