عميد بلدية أبوسليم يتابع حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في الاماكن المعلن عنها بالبلدية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 يوليو 2021 م ( وال )-تابع عميد بلدية ابوسليم " عبد الرحمن الحامدي " أمس الأحد اليوم الأول من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في عدد 5 أماكن المعلن عنها بالبلدية والتي استهدفت ( 5600 ) مواطن ومواطنة، تلقو الجرعة الاولى من اللقاح الروسي سبوتنيك.
و أثنى " الحامدي " على المجهودات التي تقوم بها الأطقم الطبية والطبية المساعدة في تقديم افضل الخدمات الصحية بطرق سلسة ومرنة للقضاء على انتشار فيروس كورونا .
ودعا عميد البلدية الجهات المعنية الى توفير المزيد من اللقاحات بشكل اكثر ، مشيرا الى ان الأطقم الطبية قادرة على توفير حملات متتالية وباعداد اكبر فى حال تقديم الدعم اللازم .
.... ( وال ) ....