Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية أبوسليم يتابع حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في الاماكن المعلن عنها بالبلدية .

نشر بتاريخ:

طرابلس 26 يوليو 2021 م ( وال )-تابع عميد بلدية ابوسليم " عبد الرحمن الحامدي "  أمس الأحد اليوم الأول من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا  في عدد 5 أماكن المعلن عنها بالبلدية والتي استهدفت  ( 5600 ) مواطن ومواطنة، تلقو الجرعة الاولى من اللقاح الروسي سبوتنيك.

و أثنى " الحامدي " على المجهودات التي تقوم بها الأطقم الطبية والطبية المساعدة في تقديم افضل الخدمات الصحية بطرق سلسة ومرنة للقضاء على انتشار فيروس كورونا .

ودعا عميد البلدية الجهات المعنية الى توفير المزيد من اللقاحات بشكل اكثر  ، مشيرا الى ان الأطقم الطبية  قادرة على توفير حملات متتالية وباعداد اكبر فى حال تقديم الدعم اللازم .

.... ( وال ) ....