وزارة الصحة تعلن انطلاق الحملة الاستثنائية للتطعيم ضد فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 يوليو 2021م (وال) ـ أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت انطلاق الحملة الاستثنائية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، التي أطلقها المركز الوطني لمكافحة الأمراض، تحت الإشراف المباشر لوزارة الصحة.
وقالت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك إن الحملة جاءت بناءً على التعليمات المباشرة من وزير الصحة الدكتور علي الزناتي.
وأوضحت الوزارة أنه تم توزيع التطعيمات من مخازن جهاز الإمداد الطبي على مراكز التطعيم الميدانية في الأماكن المخصصة لتلقي الطعوم وهي: ميدان الشهداء، ساحة مستشفي ابوسليم للحوادث، ساحة جزيرة الدرن، طريق الشط بالقرب من المركز الوطني لمكافحة الأمراض فرع سوق الجمعة، ساحة المجمع الصحي القرقيني، ساحة المجمع أبوشوشة.
طالبت الوزارة من جميع المواطنين التوجه للأماكن المخصصة لتلقي التطعيم، وإحضار البيانات الشخصية، مع ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة والتباعد الجسدي.