انطلاق الحملة الاستثنائية للتطعيم ضد ( كوفيد 19 ) بمدينة طرابلس والتي تستهدف الفئات السنية من 18 سنة فما فوق .
نشر بتاريخ:طرابلس 24 يوليو 2021 (وال)- انطلقت بطرابلس اليوم السبت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا التي تنفذها ادارة الخدمات الصحية بالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الامراض .
واطلقت الحملة من ميدان الشهداء احد المواقع التي حددتها ادارة الخدمات ضمن مجموعة مواقع في مدينة طرابلس لتطعيم الفئات السنية من 18 سنة فما فوق .
وذكر مصدر مسؤول بالحملة ان عدد الجرعات المرصودة لهذه الحملة يبلغ " 40 " الف جرعة موزعة على جميع بلديات طرابلس .
واضاف سيتم اليوم استكمال تحديد " اربعة " مراكز للتطعيم في جزيرة " الدرن " و " طريق الشط " بالقرب من المركز الوطني لمكافحة الامراض وساحة المجمع الصحي " القرقني " وساحة مستشفى " ابوسليم " .
وال..