Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

انطلاق الحملة الاستثنائية للتطعيم ضد ( كوفيد 19 ) بمدينة طرابلس والتي تستهدف الفئات السنية من 18 سنة فما فوق .

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 يوليو 2021 (وال)- انطلقت  بطرابلس  اليوم السبت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا  التي تنفذها ادارة الخدمات الصحية بالتنسيق مع المركز  الوطني لمكافحة الامراض .

 واطلقت الحملة من ميدان الشهداء احد المواقع التي حددتها ادارة الخدمات ضمن مجموعة مواقع في مدينة طرابلس لتطعيم الفئات السنية من 18 سنة فما فوق .

وذكر مصدر مسؤول بالحملة ان  عدد الجرعات المرصودة لهذه الحملة يبلغ " 40 " الف  جرعة موزعة على جميع بلديات طرابلس .

واضاف سيتم  اليوم استكمال   تحديد " اربعة  "  مراكز للتطعيم  في جزيرة  " الدرن "  و   " طريق الشط  " بالقرب من المركز الوطني لمكافحة الامراض وساحة المجمع الصحي  " القرقني  " وساحة مستشفى "  ابوسليم   " . 

وال..