«وكيل وزارة الصحة» يجري جولة تفقدية لمركز عزل مستشفى طرابلس المركزي .
نشر بتاريخ:طرابلس 24 يوليو 2021 ( وال ) - اجرى وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو " جولة تفقدية أمس لمركز عزل مستشفى طرابلس المركزي .
والتقى " كوكو " على هامش هذه الجولة بالعناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين بالمركز حيث استمع لمطالبهم والمشاكل اليومية التي تواجهم في تأدية مهامهم بالصورة المطلوبة من نقص للأدوية والمشغلات و المستلزمات الطبية .
و وعد وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو " العناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين بسداد مستحقاتهم خلال الفترة القريبة القادمة.
( وال )