Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

«وكيل وزارة الصحة» يجري جولة تفقدية لمركز عزل مستشفى طرابلس المركزي .

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 يوليو 2021  ( وال )  -  اجرى وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو  " جولة تفقدية أمس لمركز عزل مستشفى طرابلس المركزي .

والتقى " كوكو   " على هامش هذه الجولة بالعناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين بالمركز حيث استمع لمطالبهم  والمشاكل اليومية التي تواجهم في تأدية مهامهم بالصورة المطلوبة من نقص للأدوية والمشغلات و المستلزمات الطبية .

 و وعد وكيل وزارة الصحة " سمير كوكو "  العناصر الطبية والطبية المساعدة والعاملين بسداد مستحقاتهم خلال الفترة القريبة القادمة. 

 ( وال )