موظفو وزارة السياحة والصناعات التقليدية يتبرعون بالدم ضمن حملة التبرع بالدم التي نظمها مصرف الدم بطرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 يوليو 2021 م ( وال ) - شارك موظفو وزارة السياحة والصناعات التقليدية في حملة التبرع بالدم التي نظمها مصرف الدم بطرابلس خلال اليومين الماضيين .
حيث تبرع عدد من الموظفين والموظفات بديوان وزارة السياحة والصناعات التقليدية بالدم، يوم أمس ضمن الحملة التي ينظمها مصرف الدم المركزي طريق الشط.