Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة» تقوم بتركيب مصنع اكسجين لمركز عزل مستشفى معيتيقة بطرابلس ضمن جهود الوزارة بدعم المراكز العلاجية لمكافحة الحالات المصابة بفيروس كورونا.

نشر بتاريخ:

طرابلس 19 يوليو 2021 م ( وال ) - قامت وزارة الصحة» بتركيب مصنع اكسجين لمركز عزل مستشفى معيتيقة بطرابلس ضمن جهود وزارة الصحة بدعم المراكز العلاجية  لمكافحة الحالات المصابة بفيروس كورونا.

 واوضحت وزاارة الصحة عبر موقعها  أن كافة مراكز العلاج قد زودت بالاكسجين  في اطار الرفع من الجهوزية القصوى لتوفير الاكسجين في كافة مراكز العزل والحرص على تفادي اى مختنقات يمكن ان تحدث .

وأضافت الوزارة أنه تم تركيب وتشغيل مصنع للأكسجين بمركز عزل معيتيقة بقوة 90 بار حيث يعتبر الاكبر في ليبيا من بين كل المصانع التي تم تركيبها.