وزير الصحة يتفقد سير الخدمات العلاجية ببرج الأمل بمركز بنغازي الطبي.
نشر بتاريخ:
بنغازي 19 يوليو 2021 م ( وال ) - قام وزير الصحة الدكتور ( علي الزناتي ) بجولة تفقدية داخل برج الأمل بمركز بنغازي الطبي.احد مراكز علاج مصابي فيروس كورونا ضمن خطة الوزارة لدعم مراكز العلاج والفلتر لمكافحة فيروس كورونا.والحد
من ازدياد عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد ،
واطلع وزير الصحة على سير الخدمات العلاجية ببرج الأمل الخاص بمصابي كورونا بمركز بنغازي الطبي والوقوف على مايقدمه البرج من خدمات للمصابين ومدى استعداداته لمواجهة أي تطورات قد تحدث ،
كما تفقد وزير الصحة الأجهزة والمعدات المتوفرة والاطمئنان على صحة النزلاء ومدى توفر الأكسجين بالبرج ،