وزير الصحة يتفقد المركز الوطني للأورام ببنغازي.
نشر بتاريخ:
قام وزير الصحة علي الزناتي صباح اليوم الاحد بزيارة إلى المركز الوطني للأورام ببنغازي رفقة المستشار حاتم العوامي وذلك للوقوف على سير العمل بالمركز.
وقالت وزارة الصحة عبر صفحتها على فيسبوك إن الزيارة تأتي في إطار اهتمام وزير الصحة بمرضى الأورام بمختلف ربوع البلاد وبعد تجهيز المركز بعدد من الأجهزة الحديثة الخاصة بعلاج الأورام والذي من خلالها سيحسن من جودة الخدمات التي يقدمها للمرضى.
يشار إلى أن المركز الوطني للأورام بنغازي يتوافد عليه المرضى من جميع ربوع البلاد شرقا وغربا وجنوبا.