شركة الكهرباء تجهز محطة كهرباء جهد 11 ك.ف بمعدات جديدة بمركز العزل معيتيقة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يوليو 2021 م ( وال ) - قامت فرق شركة الكهرباء بتجهز محطة كهرباء جهد 11 ك.ف بمعدات جديدة بمركز العزل معيتيقة ضمن جهود شركة الكهرباء الحفاظ على تغذية مراكز العزل الصحي بالتيار الكهربائي وسلامة المرضى والمصابين بفيروس كورونا .
حيث قامت الفرق الفنية التابعة لدائرتي توزيع تاجوراء والتركيبات العامة طرابلس بتجهيز محطة كهرباء جهد 11 ك.ف بمعدات جديدة بمركز العزل معيتيقة شملت تركيب محول (1) ميجا ووحدة حلقية ضغط منخفض وتنفيذ كوابل ضغط منخفض حجم 240 مسافة 500 متر بالإضافة إلى كابل ضغط عالي حجم 240 مسافة 150 متر .
وتم تركيب عدد (2) وصلات ضغط عالي وخمس وصلات ضغط منخفض ،
كما تم تنفيذ عدد (2) صناديق توزيع لتغذية مركز العزل الصحي معيتيقة ومصنع الأكسجين الجديد بالتيار الكهربائي .