مدير إدارة التخطيط والاستراتيجيات بوزارة التعليم يتابع مع مُنسق المنطقة الشرقية بالوزارة سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي .
نشر بتاريخ:
بنغازي 18 يوليو 2021 م ( وال ) - عقد اجتماع بديوان وزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بمدينة البيضاء ضم مدير إدارة التخطيط والاستراتيجيات بالوزارة الدكتور "فتحي المهشهش" و مُنسق المنطقة الشرقية " إدريس لملوم" خصص لمتابعة سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي .
كما تمّ خلال الاجتماع ، الاتّفاق على إعداد تقرير للثلاثة أشهر الماضية، و إحالة جميع الإحصائيات الموجودة بديوان المنطقة الشرقية لإدارة التخطيط والاستراتيجيات،بوزارة التربية والتعليم .
إضافة إلى الوقوف على المشاكل التي تُواجة سير العملية التعليمية، وكيفية معالجتها عن طريق الجهات ذات العلاقة.