بدء حملة التطعيم الاستثنائية ضد فيروس كورونا ببلدية زوارة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 يوليو 2021 ( وال ) - انطلقت أمس السبت ببلدية زوارة الحملة الوطنية الإستثنائية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد التى تنظمها ادارة الخدمات الصحية ومكتب الرعاية الصحية بالبلدية للحد من انتشار الفيروس .
الحملة إنطلقت على شاطئ البحر بالبلدية وتستمر لمدة يومين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء ا وتستهدف سبعة الاف ((7000)) مواطن .
وأوضح مدير مكتب الخدمات الصحية في تصريح للمكتب الاعلامي بالبلدية " وليد دباب " أن اقبال المواطنيين على التطعيمات يعتبر جيدا ،دعيا ممن تجاوز الثامنة عشر من العمر للمبادرة والتطعيم للحد من انتشار الفيروس وحماية المجتمع من إنتشار هذا الوباء .
(وال)