اجتماع تقابلي بين عميد بلدية كاباو ولحنة ازمة الوقود والغاز في الجبل الغربي .
نشر بتاريخ:
كاباو 17 يوليو2021 م ( وال ) – خصص الاجتماع التقابلي الذي عقده عميد وأعضاء المجلس البلدي كباو مع رئيس لجنة أزمة الوقود والغاز بالجبل الغربي لبحث وضع ألية سير عمل محطات الوقود في البلدية وتوزيعها، ومدى استفادة المواطن من خداماتها.
وأكد المجلس البلدي كاباو - عقب الجولة الميدانية لعدد من محطات توزيع الوقود، والوقوف عن قرب في ألية التنسيق بينها وبين المجلس البلدي كاباو في القيام بدورها على الوجه الأمثل- على أنه لن يتهاون بالتواصل مع الجهات المختصة ولجنة الأزمة لغلق أي محطة لديها خروقات في عملية التوزيع وتزويد المواطنين بالوقود.
( وال )