المركز الوطني لمكافحة الامراض يواصل حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الاستثنائية التي يقيمها ببلدية الزاوية .
نشر بتاريخ:
الزاوية 17 يوليو 2021 م ( وال ) - يواصل المركز الوطني لمكافحة الامراض حملة التطعيم ضد فيروس كورونا الاستثنائية التي يقيمها ببلدية الزاوية لليوم الثالث على التوالي بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية الزاوية المركز.
حيث يتم التطعيم من خلال ستة محطات تطعيم بميدان الشهداء بوسط المدينة ، وكان الإقبال كبير من الإخوة المواطنين " واتخدت الاجراءات الوقائية و الاحترازية لسلامة متلقي التطعيم ،
وقام المركز بتوفير عشرة ٱلاف جرعة من اللقاح مع عيادة متنقلة ولجنة من المختصين للإشراف على سير العمل الذي يؤديه المطعمين والمطعمات بالبلدية ..
وكانت الحملة قد بدأت يوم الخميس الموافق 15_7_2021
وحضر انطلاق الحملة عميد البلدية ومدير إدارة الخدمات الصحية و المدير التنفيذي التطعيم بالمدينة ومدير فرع المركز الوطني لمكافحة الأمراض بالبلدية وبعض المسؤولين من عدة قطاعات..
ويذكر أن المركز الوطني ينظم حملة تطعيم استثنائية للبلديات "الزاوية ، زواره ، مصراته ، زليتن ، الخمس" التي سجلت ارتفاعا في معدلات الإصابة بالفيروس خلال الايام القليلة الماضية .