المركز الوطني للصحة الحيوانية ينظم ورشة عمل توعوية عن الكشف على اللحوم بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 يوليو 2021 م ( وال ) - نظم المركز الوطني للصحة الحيوانية ورشة عمل توعوية عن الكشف على اللحوم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك..تضمنت محاضرة توعوية ألقاها الدكتور زايد المجدوبي بإدارة الحجر البيطري .
وقدمت المحاضرة التوعوية عبر تقنية الزووم لكافة فروع المركز والمختبرات الطبية بمختلف المدن ضمن جهود المركز الوطني للصحة الحيوانية لتقدين التوعية الصحية للمواطن بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وشارك في الدورة عدد من موظفي المركز الوطني للصحة الحيوانية وبتث الورشة مباشرة على شبكة الانترنت عبر تقنية الزوم .
وتناول الدكتور المحاضر الخطوات العلمية للكشف عن الاضحية ولحوم الاضحية " والتحذيرات من وجود أية أمراض .