وزير الاقتصاد والتجارة يتابع سير العمل بديوان الوزارة "ونشاطات الوزارة بالمنطقتين الشرقية والجنوبية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 15 يوليو 2021 م ( وال ) - عقد وزير الاقتصاد والتجارة / محمد الحويج / اجتماعاً موسعا اليوم الخميس ضم رؤساء ومدراء الجهات التابعة للوزارة ومدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة تم خلاله مناقشة سير عمل الوزارة والادارات التابعة لها . ونشاطات الوزارة بالمنطقتين الشرقية والجنوبية.
كما تم خلال الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة / د سهيل ابوشيحة الاطلاع على المراحل المنجزة من خطط العمل والوقوف على المشاكل والعراقيل التي تواجهها في أداء مهامها وسبل تذليلها.
كما طرح خلال الاجتماع عدد من المقترحات التي من شأنها تحسين أداء الوزارة وتنفيذ المهام والاعمال وفق الخطط الموضوعة بكافة المناطق بالدولة.
وشدد معالي الوزير على ضرورة اتخاذ خطوات تنفيذية بشأن المهام الموكلة للإدارات والمكاتب والجهات التابعة والإجراءات التي تم اتخاذها بشأن نشاطات الوزارة بالمنطقتين الشرقية والجنوبية.