مفتشو قسم الرقابة الداخلية مكتب غدامس يقومون بجولة تفتيشية توعوية لعدد من المخابز .
نشر بتاريخ:غدامس 14 يوليو 2021 م ( وال ) - قام مفتشو قسم الرقابة الداخلية مكتب غدامس بجولة تفتيشية توعوية لعدد المخابز بالمدينة للتأكيد على توفر الرغيف الصحي .
وتم خلال الجولة التفتيشية توعوية العاملين بالمحابز للاتزام بالإشتراطات الصحية الواجب توافرها في المخابز والعاملين بها .
ومن خلال هذه الجولة شدد مفتشوا الرقابة على الاغذية ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
وسجلت عدد من المخالفات منها الإضاءة والتهوية ناقصة بعدد من المخابز . وعدم إرتداء ملابس عمل مناسبة ونظيفة .وعدم إستعمال الغربال . عدم وجود برنامج الأمن والسلامة .
سجيل المخالفات وإحالة تقرير فني للجهات الضبطية لاتخاذ الإجراءات القانونية من حيث الإختصاص .