Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير ة الشؤون الاجتماعية تتفقد مركز سواني بن آدم لذوي الاعاقة ،،

نشر بتاريخ:

طرابلس 14 يوليو 2021 م ( وال ) - قامت  وزيرة الشؤون الاجتماعية (   وفاء أبوبكر الكيلاني)  بجولة تفقدية  لمركز شهداء سواني بن أدم لتأهيل وإعادة تأهيل ذوي الاعاقة  ضمن جهود الوزارة وخطتها لدعم المراكز والمؤسسات الاجتماعية والمرافق التابعة 

 للوزارة خدمة لشرائح المجتمع وذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة .

   كما اطلعت رفقة  مدير المركز   عماد الثابت ورئيس واعضاء المجلس البلدي السواني وأعيان المنطقة .على مرافق المركز وما يضمه من اجهزة ومعدات - وطبيعة عمله ومكوناته ونشاطاته والمشاكل التي يعاني منها ،.

 وتعرفت خلال هذه الجولة على احتياجات المركز للقيام بدوره خدمة لذوي الاعاقة وإعادة تأهيلهم خدمة للمجتمع .

  وأكدت السيدة الوزيرة حرصها على تدليل الصعاب التي تواجه المركز  لتقديم خدمات أفضل لهذه الشريحة .