Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الداخلية يتابع مع مدير الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية خطط الادارة وبرامجها لحماية مصادر الطاقة الكهربائية.

نشر بتاريخ:

 طرابلس 13 يوليو 2021م ( وال ) - اجتمع وزير الداخلية عميد "خالد مازن" اليوم الثلاثاء مع مدير الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية عميد "سنوسي صالح" ومعاونه رائد "محمد الشيباني"..

وتناول الاجتماع  الخطط والإجراءات المتخذة من قبل الإدارة  للمحافظة على مصادر الطاقة الكهربائية والترتيبات اللازمة لحمايتها بالتعاون مع الجهات المختصة للحد من الاعتداءات على هذه المصادر، 

كما تطرق  للصعوبات التي تواجه الإدارة وايجاد الحلول لها..

وقدم مدير الإدارة العامة  لحماية الطاقة الكهربائية للسيد الوزير  خطة الادارة لحماية مصادر الطاقة " و سير العمل بها والجهود التي تبذل في المحافظة على مصادر الطاقة الكهربائية .