لجنة الوقاية من الآفات الزراعية بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية تتابع مشاكل المزارعين في منطقة باطن الجبل.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 يوليو 2021 م (وال) – قامت لجنة الوقاية من الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية أمس الاثنين .بزيارة للمزارع بمنطقة باطن الجبل ضمن جهودها لحل المشاكل وتوعية المزارعين لمكافحة الافات الزراعية .
كما ناقشت اللجنة خلال هذه الزيارة مع مدير وأعضاء مكتب الخدمات الزراعية باطن الجبل وبعض المزارعين المعوقات التي تعرقل المزارعين ومن ضمنها امراض الأشجار المثمرة (الكرم) وكيفية علاجها والوقاية منها .
وأشار مراسل وكالة الانباء الليبية ( وال ) بالمنطقة أن هذه الزيارة تأتي في وقت تعانى فيه مزارع منطقة باطن الجبل من الجفاف وشح الامطار ، مما تسبب في معاناة ومصاعب تواجه المزارعين ومربي المواشي والابل .
( وال )