Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

لجنة الوقاية من الآفات الزراعية بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية تتابع مشاكل المزارعين في منطقة باطن الجبل.

نشر بتاريخ:

طرابلس 13 يوليو 2021 م (وال) – قامت لجنة الوقاية من الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية أمس الاثنين .بزيارة للمزارع  بمنطقة باطن الجبل ضمن جهودها  لحل المشاكل وتوعية المزارعين لمكافحة الافات الزراعية .

كما ناقشت اللجنة خلال هذه الزيارة مع مدير وأعضاء مكتب الخدمات الزراعية باطن الجبل وبعض المزارعين المعوقات التي تعرقل المزارعين ومن ضمنها امراض الأشجار المثمرة (الكرم) وكيفية علاجها والوقاية منها .

وأشار مراسل وكالة الانباء الليبية ( وال ) بالمنطقة أن هذه الزيارة تأتي في وقت تعانى فيه مزارع منطقة باطن الجبل من الجفاف وشح الامطار ، مما تسبب في معاناة ومصاعب تواجه المزارعين ومربي المواشي والابل .

( وال )