المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي ينظم ببلدية الغريفة دورة تدريبية حول تشريعات العمل للبلديات .
نشر بتاريخ:طرابلس 13 يوليو 2021 ( وال ) -نظم المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي ببلدية الغريفة أمس دورة تدريبية تحت عنوان " تشريعات العمل للبلديات بمشاركة مدراء الإدارات والمكاتب بديوان المجلس البلدي .
والقيت خلال هذه الدورة محاضرات علمية تناولت التعريف التمهيدي لقانون العمل ،و لجان شؤون الموظفين، و طرق شغل الوظيفة ،و الاجازات وتفاصيلها، و التفويض ،و التحقيق الإداري ،و التأديب ،و سلطات الإدارة في انهاء خدمة الموظف.
( وال )(