دفعة جديدة بمعهد شرطة نالوت .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 يوليو 2021 م ( وال ) – بدأت اللجنة المكلفة من الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية بالتحضير لبدء دفعة جديدة لصالح مدرية أمن غدامس .
وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية بمنطقة الجبل أن اللجنة باشرت عملها يوم أمس الاحد بالكشف الطبي والمقابلة الشخصية للمجندين.
وقال عضو اللجنة مقدم " شمس الدين عبدالسلام القعيد " في تصريح لمراسل ( وال ) إن هذه الدفعة الجديدة ستبدأ التدريب بمعهد شرطة نالوت بعد عيد الأضحى مباشرة .
( وال )