وزير الداخلية يستعرض جهود الوزارة في حفظ الأمن بالمنطقة الجنوبية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 يوليو 2021م (وال) ـ التقى وزير الداخلية عميد "خالد مازن" اليوم الأحد بمكتبه بعضوي مجلس "عبد القادر حسن يحيى" و "عبد السلام المرابط" بحضور مدير أمن أوباري عقيد "علي عبيد"..
وناقش اللقاء عدد من المواضيع الأمنية والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في حفظ الأمن بالمنطقة الجنوبية وعلى كامل التراب الليبي.