وزير الداخلية يتابع مع مدير أمن بني وليد سير العمل بالمديرية ودورها في دعم الامن والاستقرار واستثباب الامن .
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 يوليو 2021م ( وال ) - بحث وزير الداخلية عميد "خالد مازن" اليوم الأحد مع مدير أمن بني وليد عميد "سعد بن رجب". سير العمل بالمديرية ودورها في دعم الامن والاستقرار بالمنطقة. والمشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل بالمديرية وتذليل هذه الصعوبات بما تساهم في انجاح سير العملية الأمنية وتقديم أفضل الخدمات.
كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بطرابلس مناقشة الأوضاع الأمنية داخل منطقة بني وليد والجهود التي يبذلها أعضاء هيئة الشرطة في حفظ الأمن بالمنطقة والقبض على الخارجين عن القانون ..