مركز الرقابة الصحية بمطار معيتيقة الدولي بأخذ مسحات من السادة القادمين من خارج ليبيا لتأكد من سلامة التحاليل الطبية ومسحة كورونا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 يوليو 2021 م ( وال ) - باشر مركز الرقابة الصحية بمطار معيتيقة الدولي بأخذ مسحات من السادة القادمين من خارج ليبيا لتأكد من سلامة التحاليل الطبية ومسحة كورونا .
وأكد المركز الوطني لمكافحة الامراض أن رقابة مشددة اتخدت بكافة المنافد البرية والجوية ضمن المجهودات المبدولة من أجل سلامة المسافرين وسلامة العاملين بالمطار.