جامعة بنغازي تنظم المؤتمر العلمي للخصوبة والمساعدة على الانجاب .
نشر بتاريخ:بنغازي 10 يوليو 2021 ( وال ) - نظمت جامعة بنغازي خلال اليوميين الماضيين المؤتمر العلمي الدولي للإخصاب والمساعدة على الإنجاب والتجميل بمشاركة وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية د.علي الزناتي واكثر من 250 طبيبا واخصائيا وعضو هيئة تدريس من الجامعة .
وتضمنت فعاليات المؤتمر التي انطلقت بمدرج سناء المحيدلي بمجمع الكليات الطبية بجامعة بنغازي جلسات وحوارات متخصصة وقدمت أوراقا علمية تناولت الاخصاب والمساعدة على الانجاب واثاره على الاسرة والمجتمع .
(وال)