وزير الداخلية يجتمع مع مدراء أمن مدن الجبل الأخضر .
نشر بتاريخ:
طرابلس 08 يوليو 2021 (وال) - استعرض وزير الداخلية عميد "خالد مازن" الاربعاء مع مدراء أمن مدن الجبل الأخضر سير العمل الأمني بهذه المديريات والمناطق التابعة لها .
وتم خلال هذا الاجتماع الذي عقد امس الاربعاء الوقوف على العراقيل التي تعترض سير عملها وايجاد الحلول لها بما يضمن انجاح سير العملية الأمنية.
واستمع وزير الداخلية لشروح من قبل مدراء الأمن حول سير العمل الأمني والتعاون والتنسيق بين هذه المديريات من أجل حفظ الأمن وتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين.
..(وال)..