وزارة الداخلية تناقش سبل التعاون المشترك مع منظمة اليونتار.
نشر بتاريخ:طرابلس 8 يوليو 2021 ( وال ) - خصص إلاجتماع الفني الذي عقد عبر تقنية الزوم صباح أمس بديوان وزارة الداخلية لمتابعة أوجه التعاون والدعم المقدم للوزارة من المنظمات الإقليمية والدولية .
ضم الاجتماع رئيس واعضاء اللجنة المركزية التابعة لوزارة الداخلية و مدير منظمة اليونتار إحدى المنظمات التي تنظوي تحت مضلة الاتحاد الأوروبي .
وتم خلال هذا الاجتماع التحضيري الأول مناقشة بحث سبل تعزيز وتوجيه الدعم الدولي المقدم لوزارة ومناقشة طرق وآليات تفعيله .
وأوضح أعضاء اللجنة المركزية في مداخلاتهم أن وزارة الداخلية ماضية قدما وراء تعزيز قدرات منتسبيها وتطوير آليات عملها ووتطلع إلى الاستفادة من الخبرات الدولية في هذا المجال .
( وال )