وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ورشة عمل حول التحول الرقمي بالمؤسسات التعليمية.
نشر بتاريخ:طرابلس 7 يوليو 2021م ( وال ) - نظمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورشة عمل حول التحول الرقمي لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي تحت اشراف مركز التوثيق والمعلومات بالوزارة .
وقدمت خلال ورشة العمل بعنوان "التحول الرقمي" لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي بمقر الجامعة المفتوحة جنزور.ورقات علمية حول التحول الرقمي وأخر الأبحاث والدراسات والاستفادة من تجارب بعض الدول.
– التعرف على الابعاد التطبيقية لبيئة التعليم الرقمي.– تسليط الضوء على أهمية تكنولوجيا تقنية المعلومات.– معرفة استراتيجيات التعليم الرقمي– نشر الوعي بأهمية التعليم الرقمي .
. حضر فعاليات الورشة وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي د/صالح هدية" ومدير مركز التوثيق والمعلومات د/ﺑﻮﺑﻜﺮ ﻋﻴﺴﻰ ومدير إدارة التخطيط والتطوير د/ أيمن المحمودي وعدد من مديري مراكز التوثيق والمعلومات بالجامعات الليبية والمختصين في تقنية المعلومات .