المستشفى الجامعي طرابلس : اختتام حملة منح اللقاح ضد فيروس كورونا لمرضى غسيل الكلى ومرافقيهم.
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 يوليو 2021 (وال) - اختتمت ظهر اليوم الاربعاء حملة منح اللقاح ضد فيروس كورونا، لمرضى الغسيل الكلوى بالمستشفى الجامعي طرابلس ومرافقيهم وفنيي وإداري القسم التي استمرت على مدى يومين متتالين.
وأكد رئيس قسم غسيل الكلى "عبدالمنعم الشعافي"، بأن الحملة تهدف الى تقريب الخدمة الصحية للمرضى بالتنسيق مع مكتب الرعاية الصحية الأولية طرابلس .
وثمن " الشعافي " الجهود التي بذلها فريق العمل المكلف من مكتب الرعاية ، لمنح اللقاح لمستحقيه لضمان عدم إصابتهم بفيروس " كورون" .
وأشاد المرضى ومرافقيهم بهذه الخطوة التي قام بها قسم غسيل الكلى لمنحهم اللقاح بكل سهولة ويسر حفاظا على سلامتهم من الإصابة .
..(وال)..