Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد تعلن حالة الطوارئ َ بعد ارتفاع حالات الاصابة بكورونا.

نشر بتاريخ:

 بني وليد 07 يوليو 2021 ( وال ) - أعلنت إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد حالة الطوارئ َ و رفع جاهزية كافة المرافق الصحية بعد ازدياد حالات الاصابة بفيروس كورونا بالمدينة .

   ووصف الناطق الرسمي باسم ادارة الخدمات الصحية ببني وليد " محمد أبوالنيران" في تصريح خص به مراسل وكالة الأنباء الليبية ، ارتفاع معدل حالات الاصابة بالفيروس إلى 80 حالة خلال هذا الأسبوع بالرقم الكبير مقارنة بالأسابيع الماضية ، مشيرا إلى أن هذا الازدياد في الحالات استدعى رفع حالة الطوارئ وتفعيل الاجراءات الاحترازية بالمدينة.

    و أضاف أن إدارة الخدمات الصحية باشرت في توزيع أجهزة التعقيم الذاتي و الكمامات على مختلف الأجهزة و المؤسسات الخدمية التي يتردد عليها المواطنون بشكل يومي.

    وناشد " أبوالنيران " المواطنين ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتطبيق الاجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا المنصوص عليها من قبل المركز الوطني لمكافحة الأمراض.

   يشار إلى أن المركز الوطني لمكافحة الامراض سجل أمس الثلاثاء 1070 اصابة بفيروس كورونا في ارتفاعا ملحوظ بعد أن تدنت حالات الاصابة خلال الاسابيع الماضية .