وزير الصحة يوقع عقود خاصة لدعم مستشفى الجغبوب العام.
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يوليو 2021(وال) - وقع وزير الصحة الدكتور" علي الزناتي" صباح اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية (10) عقود خاصة لدعم مستشفى الجغبوب العام.
وشملت العقود؛ استشاريين في التخصصات التالية وهي أنف وأذن وحنجرة، وباطنة، وأطفال، ومكافحة الامراض، ونساء وولادة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة وزارة الصحة في دعم مستشفيات الجغبوب بالعناصر الطبية والطبية المساعدة، للتقليل من النقص الحاصل في التخصصات الطبية، وتوفير خدمات طبية يسهل الحصول عليها من قِبل المواطنين.
..(وال)..