Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزيرة العدل تشارك في تكريم مستشارين وموظفين من المتقاعدين بمحكمة استئناف طرابلس.

نشر بتاريخ:

طرابلس 6 يوليو 2021 م ( وال ) - شاركت وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبد الرحمن "  في احتفالية تكريم عدد من المستشارين والموظفين المتقاعدين بمحكمة استئناف طرابلس.

 وحضر  الاحتفالية  رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء، ورئيس محكمة إستئناف طرابلس وأعضاء وموظفي الهيئات القضائية وبعض أبناء المكرمين الذين وفاهم الأجل ولفيف من المدعوين بالمناسبة .

 وعبرت وزيرة العدل عن تقديرها للمكرمين من المستشارين وموظفي الهيئات القضائية المتقاعدين، لما قموا به من خدمة للعدالة طيلة فترة عملهم .، 

وأكدت   الوزيرة في كلمة بالمناسبة  أن بلوغ سن التقاعد لا يعني نهاية العطاء بل بداية لمرحلة جديدة ليتفرغ فيها ثلة من المستشارين لأعمال البحث العلمي والنشر في المجالات الحقوقية والقانونية.. .

 وتخللت الإحتفالية توزيع شهائد شكر وتقدير للسادة المكرمين نظير جهدهم وتفانيهم طيلة فترة عملهم بالمحاكم والنيابات في سبيل الحق وإرساء دعائم العدالة .