شركة الكهرباء تعلن الانتهاء من أعمال العمرة الجسيمة للوحدة الغازية الرابعة بمحطة الخمس الغازية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 يوليو 2021 م ( وال ) - أفادت الشركة العامة للكهرباء اليوم الثلاثاء أنه تم الانتهاء من أعمال العمرة الجسيمة للوحدة الغازية الرابعة بمحطة الخمس الغازية والبدء في التجارب التشغيلية تمهيدًا لدخولها على الشبكة بقدرة 150 ميجاوات وذلك ضمن جهود الشركة لدعم الشبكة العامة والحد من ساعات طرح الأحمال .
واضافت الشركة عبر موقعها أن صيانة طارئة قد أجريت للمحطة الجاهزة الأثار مساء يوم أمس الاثنين ، حيث تم صيانة السنقل من المحول إلى خلية الضغط المنخفض ، من قبل فرقة المشروعات بدائرة توزيع جنزور ، وكذلك أستبدال محول معطوب حجم (500 كيلو فولت أمبير ) بمحول حجم (1000 كيلو فولت أمبير) بمحطة عبدالجليل (1) من قبل الفرقة الميكانيكية بالدائرة،
واستمر العمل إلى ساعات متأخرة من الليل ومتابعة وتأمين موقع العمل من قبل مكتب التشغيل بالدائرة .